ا
-
الجبروني، طارق علي حسن
استخدام اللوحات التعليمية التفاعلية المعتمدة على الواقع المعزز وأثره في تنمية المهارات اللغوية والتفاعل الاجتماعي لدى الأطفال المعاقين عقلياً في المرحلة الابتدائية بمدرسة بورسعيد الفکرية. [المجلد 36، العدد 3، 2018، الصفحة 1-50]
-
الشاعر، أ.د/ حنان الشاعر
تکنولوجيا التعلم القائم على المشاعر [المجلد 36، العدد 3، 2018]
ح
-
حسن، نهير طه
الدمج بين نمطي التشارک ونظم التکيف عبر بيئة تعلم الکتروني وأثره في تنمية التحصيل ومهارات إدارة المعرفة الشخصية لدى طالبات الجامعة [المجلد 36، العدد 3، 2018، الصفحة 311-372]
س
-
سالم، هبه کمال لطفي عبد الحکم
تصور مقترح لاتجاهات البحوث في مجال تکنولوجيا التعليم بجامعة عين شمس. [المجلد 36، العدد 3، 2018، الصفحة 267-310]
-
سمرة، عماد محمد عبد العزيز
استخدام تقنية الانفوجرافيک التعليمي وأثره في تنمية مهارات التفکير البصري والرغبة في التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الدارسين على نظام أبناؤنا في الخارج. [المجلد 36، العدد 3، 2018، الصفحة 51-88]
م
-
محمد، أ.د/ وليد يوسف
الواقع المعزز والواقع المختلط [المجلد 36، العدد 3، 2018]
-
مشترک، تامر محمد کامل&محمد رضوان إبراهيم
تصميم بيئة تعليم مصغر قائمة على التفاعل بين مستوى الدعم (الموجز/ التفصيلى) ونمط التذييل (الفردى/ التشارکى) لتنمية مهارات البرمجة والانخراط الإلکترونى فى التعليم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. [المجلد 36، العدد 3، 2018، الصفحة 124-220]
-
مشترک، وليد أحمد أبو رية &نوال عيسى محمد اليحيائي
استخدام القصص الرقمية وأثرها في تنمية مهارات الفهم القرائي باللغة العربية لتلاميذ الصف الثاني الأساسي ذوي صعوبات التعلم. [المجلد 36، العدد 3، 2018، الصفحة 221-266]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند